Monday, September 26, 2016

طفل قارع الأجراس نيسيي ، وطفل رضيع نيسيس قالب ناقلات





+

طفل قارع الأجراس نيسيي الذي الخياطة الكثير للأطفال الرضع. انا اعرف انني. على محمل الجد ذهبت الفتاة من ارتداء نفس الملابس حديثي الولادة لمدة 4 أشهر الأولى من حياتها لفجأة المتزايد كل شيء. لذلك أنا بدأت في صنع نيسيس. فهي سهلة من المستغرب أن يجعل، معا سريعة حقا، وهناك بعض المطبوعات متماسكة مذهلة هناك التي تجعل المرء رائعتين من نيسيس النوع. (وحقا ما هو أفضل من طفل في يحوك مريح؟ بينما كنت المكونة لنيسيس مع لطيف قليلا الأكمام نمط كيمونو المسابقة، اعتقدت كنت أعرف أنني قد كذلك مجرد مشاركة في النمط. جزء مما يجعل هذه نيسيس من السهل جدا هو أنه لا يوجد وضع صغير كم، والانتهاء من جميع حواف مع متماسكة ضلع، والتي يمكن أن تجعل كل شيء مع آلة الخياطة، لا شيء يتوهم هنا (على الرغم من أنني لا أحب لserger مع يحوك ) حتى هنا هو نمط مجاني: الطفل قارع الأجراس نيسيي نمط أحجام 6M 3M و9M (الصفحة الأولى هي غامض قليلا ولكن نمط يجب أن يكون على ما يرام) سوف تحتاج إلى: 1/2 ساحة متماسكة *** أجد أفضل يحوك (مثل تلك المستخدمة أعلاه) على فتاة Charlee إذا هي العلامة التجارية الجديدة ليحوك، والذهاب مع متماسكة القطن الوزن المتوسط ​​أو ليكرا القطن. أنها سهلة حقا للعمل مع، لطيف وقوي حتى لا يذهب كل واهية عليك وعلى كل متزعزع. إذا كنت أكثر خبرة مع يحوك، انتقل لأي متماسكة كهيئة، وأنهم جميعا العمل العظيم. 1/4 ساحة الضلع حك 3 (حجم 16) الطقات (والمفاجئة أداة) خردة صغيرة من التواصل (الاشياء قوي هو أفضل) مطابقة موضوع *** باستخدام موضوع يطابق التضليع الخاص بك هو الذهاب لتقديم نتيجة أفضل المظهر. حك إبرة الخياطة. (موصى به تماما حصول على أفضل النتائج) قبل البدء: لم يتم اختباره نمط من قبل أي شخص آخر غير نفسي لطفلي. وقالت إنها ترتدي حاليا حجم 6M. وهي 6M القديمة، و 15 جنيها، ولها محيط 16 "الرأس. وصالح هو كبير عليها مع مجالا كبيرا للنمو. إذا كان طفلك يعاني الأسلحة السمين أو الساقين قد ترغب في إضافة غرفة إضافية، أو التضليع أطول لذلك لن يكون ضيق وقت، تناسبها ابنتي تماما ولكنها ليست فائقة السمين. ويشير زوجان. لدي بعض التعليقات التي التضليع قصيرة جدا، أو أنها لن تمتد بما فيه الكفاية أو أنه يجعل صغير جدا من فتحات. نسيج مختلف تمتد بشكل مختلف. التضليع حقيقي يحتوي على الكثير من امتداد وأنها مصممة لهذا الغرض. بغض النظر عن نمط إذا كانت قطعة التضليع لا يمكن أن تمتد فوق رأس طفلك قبل خياطته في الرقبة ثم القميص وأيضا لا يصلح. الشيء نفسه مع خط الرقبة لالقميص، وإذا كان لا يصلح قبل خياطة التضليع على بعد ذلك سوف لا يصلح بعد. التضليع يجب أن يكون أقصر من افتتاح العنق، ثم امتدت لتناسب. إذا كنت لا تمتد (وأعني تمتد حقا) بعد ذلك سوف تضع كل متزعزع ومتموج. حسنا دعونا نبدأ. قطع قطعة الخاص بها. اتبع اتجاه تمتد وجميع علامات على نمط. (يجب أن تبدو مثل ذلك) سنبدأ من خلال إعداد ribbings. سوف اضعاف جميع القطع يسخرون بنفس الطريقة، أساسا طيها مثل الشريط التحيز. أضعاف كل منهم في نصف طرق طويلة، ثم أضعاف حواف في نحو الوسط. الصحافة الصحافة. باستخدام القليل من البخار يساعد حقا للحصول على الطويات هناك. مرة أخرى القيام بذلك لجميع القطع يسخرون، يفعل ذلك في بداية سيوفر لك من فعل ذلك في كل مرة كنت في حاجة إليها. الآن مع الجانبين الأيمن الأمامي والخلفي وخياطة معا جنبا إلى جنب واحد في الكتف. باستخدام بلدي آلة الخياطة كنني خياطة مع صغير غرزة التعرج بحيث التماس لديه بعض تمتد. يمكنك أيضا استخدام التماس تمتد إذا كان لديك القدم امتداد خط التماس، أو غرزة على التوالي إذا لزم الأمر. فتح الجزء العلوي صعودا واضغط شقة. علامة الجبهة مركز ونقطة الظهر المركز. الآن اتخاذ التضليع عنقك، وتتكشف طيات ضغطت فيها الآن العثور على نقطة الوسط، ووضع علامة عليه مع دبوس. ثم العثور على نقطة وسط كل جانب. (أو نقطة 1/4) مارك مع دبوس. يجب أن يكون لديك 3 نقاط تميز. الآن يعلقون التضليع إلى مستوى خط الرقبة. (الجانبين الأيمن معا) متابعة المباراة نقطة المركز مع التماس الكتف مخيط. ثم تطابق كل نقطة 04/01 مع الجبهة الوسط والخلفي من أعلى. ثم متابعة المباراة حواف التضليع مع حافة خط الرقبة. ستلاحظ التضليع أصغر من مستوى خط الرقبة. هذا جيد. خياطة التضليع إلى مستوى خط الرقبة بعد تجعد العلوي. تمتد التضليع لتناسب كما كنت خياطة. تمتد كما كنت خياطة هو ما يضمن أنه لن يكون قادرا على التمدد على رأسه دون خرق التماس. أنا خياطة هذا الجزء مع التماس على التوالي. الآن ضع الجانبين الأيمن معا وخياطة الحافة العلوية من التضليع إلى أسفل عبر الكتف. بدوره الجانب الأيمن العلوي خارج. ضعف أضعاف التضليع على نفس علامات تجعد، وبالتالي فإن طيات ونحو الداخل من العنق. ثم تمتد مرة أخرى كما كنت خياطة، خياطة على طول الحافة السفلية لتأمين التضليع في المكان. في بعض الأحيان، أفتقد بعض أضعاف في الظهر الجولة الأولى من خلال (يحدث) حتى في هذه الحالة أنا ببساطة خياطة خط ثان للتأكد من أنني تأمين أضعاف. الخط المزدوج هو نظرة لطيفة فقط للتأكد من أن تمتد على حد سواء مرة أو أنك لن تكون قادرة على الحصول عليه على رأسه. الآن لالأكمام. تتكشف التضليع وخياطته (الجانبين الأيمن معا) إلى حافة كم. تمتد كما كنت خياطة. كرر مع كم الآخرين كذلك. الآن مع الجانبين الأيمن خياطة معا من حافة منحنى التضليع حول الإبط وتنخفض الجانب. الآن بنفس الطريقة التي فعلت الرقبة يسخرون أن تفعل الشيء الأكمام. (هم أصغر حتى انها اصعب قليلا، إذا كنت بحاجة يمكنك بلفها وخياطة قبل خياطة الجانبين.) اضغط على التواصل إلى أسفل قطعة الجبهة. ثم طيها الحافة السفلية 1 "ثم اضغط على خياطة في المكان. ثم في نفس الطريقة التي قمنا مخيط ribbings أخرى إضافة التضليع إلى الجزء السفلي من نيسيي. تبدأ في الحافة الأمامية السفلية (لا خياطة على طول أضعاف) ثم يرحل الساق والظهر وحول الساق الأخرى وقف في الجانب الآخر من أسفل قطعة الأمامي. تمتد كما كنت خياطة مرة أخرى. الآن ليستقر. يمكنني استخدام التقط مشابك Dritz باللون الأبيض، مع الأداة. أنها سهلة وسريعة. قمت بوضع أسفل (أبيض مع المسامير) في الأداة ثم ضع النسيج الخاص بك على أعلى حيث تريد مبكرة أن يكون. (مركز الجبهة السفلية) ثم اضغط على الطبقة الأولى من أداة أسفل لإظهار التنسيب. إضافة كبار مبكرة قطعة. ثم أغلق الأداة ومطرقة حتى انها مسطحة. ثم كنت فعلت! إضافة ثلاثة ينجذب إلى الجبهة السفلية. ثم إضافة ثلاثة يستقر على طول التضليع من أسفل الظهر وكنت فعلت مع نيسيي! وضع لينة ومريح نيسيي متماسكة على طفلك، وأنها سوف تكون سعيدا حول هذا الموضوع كما كنت. أو على الأقل أنها سوف ننظر لطيف عظمى في واحدة من نيسيي نوع مع طريقة طباعة أفضل بعد ذلك سوف تجد في المخزن. وحقا الذين يمكن أن تقاوم المتشردون الطفل الصغير في نيسيس؟ لا أستطيع وخلال حرارة الصيف الحارة الساخنة نسميه نيسيي الزي كله. ولكن في فصل الشتاء أو الطقس البارد، والسراويل وسترة كبيرة لارتداء معها. الآن خارج لخياطة اكثر من عشرة لهذه الفتاة الصغيرة المتنامية ... إذا قمت بإجراء بعض جدا إضافتها إلى مجموعة فليكر لدينا أحب أن أراهم! احب هذا؟ أنشرها:




No comments:

Post a Comment